A Secret Weapon For الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تطوير المهارات القيادية والابتكارية لدى المرأة وتعزيز قدرتها على التكيف مع التغيير ومواجهة التحديات.

هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من جامعة ماكماستر ستساعدك لتحقيق هذا الهدف بفعالية وكفاءة.

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

كما تتعلمن كيفية التواصل بحزم والتعامل مع النزاعات حتى تصل وجهات نظرهن كقادة موثوق بهن تملكن الشجاعة لاجراء حوارات صعبة عند الضرورة. وتزيد هذه الدورة نطاق نفوذهن وتعزز علاقات العمل وتبني علاقات ثقة بينهن وبين الموظفين.

وما لبثت أن أصبحت هذه المحاضرة هي الأشهر في الجامعة حيث التحق بها ما يقارب ربع طلاب البكالوريوس في يال.

التدريب على القيادة هو التدريب الذي توفره الشركات لقاداتها، لفهم كيفية قيامهم بأدوارهم بصورة أفضل، وهو ما يساعد على إعداد قادة استثنائيين مستقبلًا. ولبرنامج التدريب على القيادة فوائد عديدة وهي:

كما تهدف الدورة إلى إكساب المشاركات المعارف والمهارات والثقة التي يحتجنها ليكن قادئدات فعالات.

ريادة الأعمال هي عملية تطوير وإدارة مشاريع أو مبادرات مبتكرة بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، من خلال إيجاد حلول للتحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وبما أن تطوير العقلية الريادية النسائية يمثل ركيزة أساسية في بناء مجتمع متطور، نقدم لكِ هذه الدورة التي تتناول مواضيع هامة تمثل أساس نجاح أي مشروع ريادي، بدءًا من بناء العقلية الصحيحة لريادة الأعمال وصولًا إلى تطبيق خطوات عملية لتحقيق النجاح. ستفهمين الفروق الدقيقة بين الابتكار، الإبداع، والاختراع، وتتعرفين على أهمية كل منها في سياق الريادة والتطوير.

تتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن باستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

في دورة المبيعات هذه ، يرشدك إلى كيفية طرح الأسئلة الصحيحة والاستفادة من أساليب المبيعات لفهم أهداف عميلك.

وعززت الدورة التدريبية الثالثة الوعي والمعرفة في مجال “الصحة”، والتي تتلائم مع احتياجات المستفيدات من برامج الواحة، حيث تم تصميم وتطوير محتوى الدورة لتزويد المشاركات بأساسيات صحة الأسرة وأهمية الحفاظ عليها من خلال محتوى تفاعلي.

في الدورة ، ستجد أسئلة بسيطة ودروسًا صغيرة حول طرق التفكير والتعلم والعمل كمحترف مبيعات. يمكنك حتى ممارسة الألعاب في نهاية كل درس لمعرفة مقدار ما تعلمته من الدورة.

في الكثير من الأحيان خوفنا من الظهور بمظهر متسلط أو محتاج يمنعنا من إحداث التغييرات التي يجب أن تحدث في حياتنا. أريد تعرّف على المزيد أن أجعلك غير خائفة ابدا من طلب أي شيء في أي وقت.

Report this wiki page